احصل على أحدث إصدار Windows 10

هناك طريقتان للمستخدمين لتثبيت أحدث إصدار من أجهزة Windows الخاصة بهم.

الأكثر شيوعا منه هو من خلال مساعدة الميزة المدمجة، Windows Update، متاح بسهولة من قائمة الإعدادات. ومع ذلك، كان بعض المستخدمين عاجزين لأن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ترفض تثبيت تحديث Windows الرسمي.

هنا يدخل  Windows 10 Update Assistant. كما يوحي الاسم، يتيح تطبيق الأداة المساعدة هذا للمستخدمين تنزيل أحدث ترقيات Windows 10.

ما هو  Windows 10 Update Assistant ؟

لبدء استخدام Windows 10 Update Assistant ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته عن طريق تشغيل ملف EXE القابل للتنزيل. تم اكمال عملية التثبيت. إلى هنا، لن يواجه المبتدئون صعوبة في تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

عند اكتماله ، سيضيف تلقائيًا اختصارًا إلى سطح المكتب الخاص بك. ومن الآن فصاعدًا ، لن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات للحصول على تحديثاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما هو مذكور ، يتيح لك التطبيق تثبيت آخر التحديثات التي تظهر لنظام التشغيل Windows 10. وسوف يذكرك تلقائيًا بالقيام بذلك كلما توفر تحديث جديد. بالإضافة إلى،يمكنك ضبط البرنامج لتثبيتها على جهازك تلقائيًا ، حتى لا تضطر إلى القيام بذلك بنفسك.

حيث يقوم برنامج (Windows 10 Update Assistant) مما اذا كان جهازك متوافقًا مع التحديث أما لا.

ثانيًا ، يحدد ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجتاز اختبارات المتطلبات ، أي تكوين وحدة المعالجة المركزية والذاكرة وتوافر مساحة القرص.

سيبدأ إجراء التنزيل فقط إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالمعايير اللازمة.

يعد تثبيت الترقيات أيضًا أمرًا بسيطًا وسهل التنفيذ. ومع ذلك ، إذا وجدت نفسك عالقًا في العملية برمتها ، فهناك معالج مفيد يمكنه إرشادك خلالها. ولإكمال العملية ، سيطالبك التطبيق بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فيجب أن يعمل جهازك بأحدث إصدار متوفر من Windows 10 بعد إعادة التشغيل.

يعد Windows 10 Update Assistant بتثبيت التحديث دون فقد أي من ملفاتك. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا إجراء نسخ احتياطي سريع للنظام قبل بدء التثبيت.

سهل الاستخدام وفعال:

في الختام ، يعد Windows 10 Update Assistant تطبيقًا مفيدًا لأولئك الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر Windows 10. يبسط التطبيق عملية تثبيت آخر تحديث لنظام Windows 10 على أجهزتك ،لذلك ليس عليك القيام بالكثير من العمل. علاوة على ذلك ، يقوم بتثبيتها دون أن تفقد أي بيانات. لاحظ ، مع ذلك ، أن تنزيل الترقيات وتثبيتها يستغرق أحيانًا وقتًا وقد يتطلب موارد كثيرة.

ايجابيات:

  • يمكن تثبيت التحديثات تلقائيًا.
  • يتحقق من توافق جهازك مع آخر ترقية.
  • معالج مفيد لتثبيت التحديثات .
  • تثبيت الترقيات دون فقدان أي بيانات.

سلبيات:

  • قد يستغرق تثبيت الترقيات بعض الوقت.
  • قد يزيل البرامج غير المتوافقة من جهازك.

رابط التحميل مباشرة من هنا .

إعداد موقع “Hama Live” .

المصدر: softonic.

لا توجد أراء حول “احصل على أحدث إصدار Windows 10”

أضف تعليق